أكاديمية يوغي للمبارزة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اكاديمية يوغي للمبارزة تأسست عام 2013 وتعد أكبر وافضل أكاديمية عربية في مجال يوغي. داخل الاكاديمية يمكنك المنافسة والمبارزة مع لاعبين اخرين من مختلف بلدان الوطن العربي. يمكنك المبارزة معنا في مختلف الانشطة التي تقدمها الأكاديمية ومشاهدة اخر اخبار يوغي يو
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Aorn

Aorn

المستوى 1
الخبرة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue0 / 9000 / 900لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

القوة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue10 / 1010 / 10لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

عدد مرات الفوز : 0
عدد مرات الخسارة : 0
البطولات : 0
النقود : 0
المشاركات : 228

لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Empty
مُساهمةموضوع: لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع)   لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Emptyالخميس نوفمبر 27, 2014 8:45 pm

لقد أعطاني شخص ما رابطاً لتحميل بعض البيانات عن


اوراق الوحوش البلورية البيندولومية الجديدة


و لأنني استخدم الايفون و هو يظنني استخدم الحاسوب


وجدت نفسي احمل تطبيق إسمه mega


عرفت مع الوقت ان هذا التطبيق يسهل علي رفع الصور


و ربما الفيديوهات ايضاً حتى لو كنت استخدم الايفون او ماشابه ذلك


فقمت برفع العديد من ورقي المترجم و معه ورق محمود و ab-ed-oh و ورق صديقي عبيدة


و مجموع اوراقي في photobucket يصل الى ال1500


كان رفعها كلها امراً صعب لذلك رفعت ما لا يقل عدده عن ال800 ورقة


و لا يزيد عن ال900


كان الامر صعباً جداً فالرفع لم يكن متعباً


بل ترقيم الورق بالأرقام التسلسلية هو الجزء الصعب


و لذلك ستجدون ربع تلك الأوراق غير مرقمة بما فيها الشادول و *****لوذ


و مجموعات arc v سورا و يوزو و نوبورو


و لكن لا تقلقوا فهناك مجموعة الكليفورت تم ترقيمها


و غيرها من الورق الذي تحبونه


هاهو الرابط


 https://mega.co.nz/#F!Ig0xjACb!9U4gVNpgReenFMDpCmyzZA


عندما تفتحون الرابط ستجدون ان شاء الله قائمة مملوءة بالورق حددوها كلها ثم انقروا الفأرة و اختر downlaod as zip


و بما ان الورق اغلبه مرقم فهذا يعني إمكانية إضافته الى برو


اللهم لك الحمد على جعلي اجد هذا التطبيق


هههههه لقد صدق المثل القائل رُب صدفة خير من ألف ميعاد


سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king of lions

king of lions

المستوى 1
الخبرة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue0 / 9000 / 900لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

القوة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue10 / 1010 / 10لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

عدد مرات الفوز : 0
عدد مرات الخسارة : 0
البطولات : 0
النقود : 0
المشاركات : 121

لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع)   لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Emptyالخميس نوفمبر 27, 2014 8:54 pm

شكرا لك^^

واصل اخى^^

+1


لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Wp6oVA

لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) 1003860_171991766315689_1357294092_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
geddo

geddo

المستوى 1
الخبرة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue0 / 9000 / 900لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

القوة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue10 / 1010 / 10لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

عدد مرات الفوز : 0
عدد مرات الخسارة : 0
البطولات : 0
النقود : 0
المشاركات : 56

لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع)   لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Emptyالخميس نوفمبر 27, 2014 9:15 pm

شكرا لك اخى واصل+1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Inaho Kaizuka

Inaho Kaizuka

المستوى 1
الخبرة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue0 / 9000 / 900لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

القوة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue10 / 1010 / 10لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

عدد مرات الفوز : 0
عدد مرات الخسارة : 0
البطولات : 0
النقود : 0
المشاركات : 344

لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع)   لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Emptyالخميس نوفمبر 27, 2014 11:49 pm

ابدعت يا مبدع ^^ انا دائما انتظر جديدك واتابع مواضيعك المتميزة ^^ 
لا تحرمنى من جديدك صديقي +1


        لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) 317h002 


 لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Ax1ug3

 
اهم انجازاتي كتب:
اهم انجازاتي
-مدير لمدة طويلة سنة ونصف 
قائد فريق التصميم ( حاليا )
مشرف ( سابقا )
قائد فريق الدعم ( حاليا )
منظم بطولات ( سابقا )
.
طبعا جربت معظم الرتب والحمدلله xD
.
فايز بـ 6 لايف
رع الاصفر
فائد افضل فريق بالمنتدى ( الانونيمس )
انتظرو اهم انجازاتي بالبطولات قريبا 


  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
KUDO

KUDO

المستوى 1
الخبرة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue0 / 9000 / 900لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

القوة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue10 / 1010 / 10لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

عدد مرات الفوز : 0
عدد مرات الخسارة : 0
البطولات : 0
النقود : 0
المشاركات : 1098

لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع)   لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Emptyالجمعة نوفمبر 28, 2014 12:07 am

هالله هالله يا عبد الله :) 
واصل عملك 


Life always offers you a second opportunity , it's called tomorrow 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Temo

Temo

المستوى 1
الخبرة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue0 / 9000 / 900لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

القوة :
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Left_bar_bleue10 / 1010 / 10لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Right_bar_bleue

عدد مرات الفوز : 0
عدد مرات الخسارة : 0
البطولات : 0
النقود : 0
المشاركات : 32

لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Empty
مُساهمةموضوع: رد: لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع)   لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع) Emptyالجمعة نوفمبر 28, 2014 12:57 am

واصل +1
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لمحبي الورق المترجم 21 (مفاجأة و لا أروع)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أكاديمية يوغي للمبارزة :: المواضيع القديمة-
انتقل الى: