اسم الورقة : The FIEND MEGACYBER
استعمالها :
تستطيع استخدام هذه الورقة إما : بالتضحية بوحش من ملعبك أو عندما يكون الخصم عنده في ملعبه وحشين أكثر منك تستطيع استدعائه بدون التضحية وتستطيع بذلك أن تنزل وحش أخر إذا نزل هذا الوحش استدعاء .
----------
اسم الورقة : BEAST OF GILFER
استعمالها :
تستطيع إنزال هذا الوحش بالتضحية بوحش واحد من ملعبك وعندما يذهب إلى المقبرة تستطيع أن تنقص لأحد وحوش خصمك 500 نقطة من هجومه ودفاعه ويصبح في الملعب كورقة سحرية لكن يمكن تدميره بأي ورقة تدمير الأوراق السحرية .
-----------
اسم الورقة : SLATE WARRIOR
استعمالها :
تستطيع إنزال هذا الوحش إلى الملعب بدون تضحية وعندما يكون في حالة مقلوبة وتضغط عليه لتحوله للوضعية الأخرى يزيد 500 نقطة دفاع وهجوم وعندما يهجم عليه أي وحش بالملعب ويدمر ينقص له 500 نقطة هجوم ودفاع .
----------
اسم الورقة : KYCOO THE GHOST DESTROYER
استعمالها :
تستطيع إنزال هذا الوحش بدون تضحية إلى الملعب وعندما ينقص للخصم أي نقاط أساسية تستطيع أن تبعث له بوحشين من المقبرة إلى خارج اللعبة .
--------
اسم الورقة : CANNON SOLDIER
استعمالها :
عندما يكون هذا الوحش في الملعب بحالة مكشوفة فإنك تستطيع بالتضحية بأي وحش من عندك بالملعب أن تذهب للخصم 500 نقطة أساسية .
-------
اسم الورقة : MAD SWORD BEAST
استعمالها :
عندما تهجم بهذا الوحش على وحش لخصمك في حالة دفاع فيذهب الفرق من نقاط هجوم هذا الوحش ونقاط دفاع الوحش الذي هجمت عليه من نقاط خصمك الأساسية
اسم الورقة : WITCH OF THE BLACK FOREST
استعمالها :
عندما تدمر هذه الورقة وتذهب إلى المقبرة تستطيع أن تأخذ من مجموعتك إلى يدك وحش دفاعه أقل من 1500 نقطة .
_________________
اسم الورقة : NIMBLE MOMONGA
استعمالها :
عندما يكون هذا الوحش في الملعب ويدمر ويذهب إلى المقبرة فإنه يعطيك ألف نقطة أساسية ويستدعي إليك وحشين آخرين مثله من مجموعتك .
____________________
اسم الورقة : SANGAN
استعمالها :
عندما يكون هذا الوحش في الملعب ويدمر ويذهب إلى المقبرة تستطيع أن تستدعي من مجموعتك إلى يدك وحش هجومه أقل من 1500 نقطة .
Castle Walls
هذه الورقة تستخدم لمرة واحدة ولا تبقى إلى جولة واحدة وتستعمل للزيادة الفورية لدفاع وحشك بمقدار 500 نقطة ثم تذهب إلى المقبرة عند نهاية الجولة
___________________
Dragon Capture Jar
كل الوحوش في الحلبة ذات النوع " Dragon" أي تنانين تتحول لوضعية الدفاع وتبقى في هذه الوضعية حتى تدمر هذه الورقة
Mirror Force
عندما يهاجم أحد وحوش خصمك تقوم هذه الورقة بصد الهجوم وتدمير كل وحوش خصمك التي في وضعية الهجوم
____________________
Reinforcements
هذه الورقة تستخدم لمرة واحدة ولا تبقى إلا جولة واحدة وتستعمل للزيادة الفورية لهجوم وحشك بمقدار 500 نقطة ثم تذهب إلى المقبرة عند نهاية الجولة
___________________________
Reverse Trap
كل الزيادة أو النقصان في دفاع و هجوم الوحوش تنعكس خلال وجود هذه الورقة في الملعب وهي تبقى جولة واحدة فقط
مثال على ذلك : وحش زاد هجومه 500 ونقص دفاعه 200 فعند تطبيق هذه الورقة ينقص هجومه 500 من نقاطه الأساسية ويزيد دفاعه 200 على نقاطه الأساسية
____________________
Spellbinding Circle
عند استعمالها تختار أحد الوحوش في الحلبة وطاللما هذه الورقة موجودة لا يستطيع هذا الوحش تغيير وضعه بين الهجوم والدفاع وأيضاً لا يستطيع الهجوم مالم تستخدم ورقة سحرية تقوم بابطال عمل هذه الورقة
وعندما يتدمر الوحش المختار تتدمر أيضاً هذه الورقة واذا تم التضحية بالوحش فلا تدمر هذه الورقة وإنما تبقى عالقة في أرض الحلبة
____________________
Trap Hole
عندما يضع الخصم وحش في الحلبة أو يقوم بفتح وحش مقلوب من وضعية الدفاع وكان هجومه 1000 نقطة أو أكثر فتقوم هذه الورقة بتدميره
___________________________
Two-Pronged Attack
تقوم هذه الورقة بتدمير وحشين لخصمك ووحش لك في الحلبة
فإذا لم يكن هناك وحشين لخصمك أو يوجد وحشين لخصمك وليس لديك وحشك في جهتك فلا يمكن استخدام هذه الورقة
___________________
Waboku
أي وحش من وحوش خصمك يهجم تقوم هذه الورقة بتحويل هجومه إلى صفر فلا يحدث أي ضرر لنقاطك أو لوحشك
__________
ANCIENT LAMP
عندما يكون هذا الوحش في الملعب في وضعية مقلوبة ويكون عند الخصم وحشين في ملعبه ويهجم على هذا الوحش فإنه يستطيع عكس الهجوم إلى أي وحش في ملعبه .
MORPHING JAR
عندما يكون هذا الوحش في وضعية مقلوبة وعندما يقلب فإن جميع الأوراق التي في يدك وفي يد خصمك تذهب إلى المقبرة وتسحب من جديد أنت وخصم 5 أوراق .
_________________
هكذا ينتهي موضوعي المتواضع اتمنى التفاعل والمشاركة ....