أكاديمية يوغي للمبارزة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اكاديمية يوغي للمبارزة تأسست عام 2013 وتعد أكبر وافضل أكاديمية عربية في مجال يوغي. داخل الاكاديمية يمكنك المنافسة والمبارزة مع لاعبين اخرين من مختلف بلدان الوطن العربي. يمكنك المبارزة معنا في مختلف الانشطة التي تقدمها الأكاديمية ومشاهدة اخر اخبار يوغي يو

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى

Zero Sama
KUDO
omar
Freak
Kira
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
Senshi Sawada

Senshi Sawada

المستوى 1
الخبرة :
وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 9000 / 900وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Right_bar_bleue

القوة :
وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Left_bar_bleue10 / 1010 / 10وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Right_bar_bleue

عدد مرات الفوز : 0
عدد مرات الخسارة : 0
البطولات : 0
النقود : 0

وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى   وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 20, 2014 4:02 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

أهلا وسهلا بجميع الأعضاء الأحباء وزوار الأكاديمية الأكرماء 

أطلب من اللإدارة ان اكون مشرف أنني نشيط جدا ولدي 98 مساهمة 

وعامل مواضيع كمان كتير يعني 
+
أنا كتبت الموضوع ده لأن موضوع الألتحاق بالإشراف مغلق 

وإلياس ليس نشيط ونيت وينج ليس نشيط لا يفتوح المنتدى 

وتقريبا يعني بيست غائب شوية فلازم من الإدارة إعادة تصفية المشرفون 

لأانهم ليس نشطون كثيرة واعتقد لا يتحملون المسؤلية جيد جدا

وبدون إشراف لا للنظام والردورد العشواائية وهذه الأشياء

واسف انني طولت عليكم

وفي امان الله

كاتب الموضوعرسالة
KUDO

KUDO

المستوى 1
الخبرة :
وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Left_bar_bleue0 / 9000 / 900وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Right_bar_bleue

القوة :
وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Left_bar_bleue10 / 1010 / 10وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى   وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 20, 2014 6:52 pm

يا أخي ما تحاااول رجاءا على ما اظن هناك مشرفين كافيين ومتواجدين ولكن يكفي انه اسمك منور المنتدى وانت في فرق الدعم والمساعدة
Zero Sama

Zero Sama

المستوى 1
الخبرة :

القوة :

مُساهمةموضوع: رد: وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى   وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 20, 2014 7:03 pm

السلام عليكم
ادخل فى الموضوع على طول
اولا عدد مساهمات المشرف او عدد ردوده فى اليوم هو من يحدد نشاطه مش لازم اكتب مغلق و منقول عشان ابقا مشرف كويس
ثانيا من يقول عنا اننا مهملون و لا نتحمل المسئوليه فليتفضل بوضع التقصير او الموضوع الى احنا مش مهتمين بيه
ثالثا فتره الغياب اظن انها مش للمشرفين او للمدريين بس و ده بسبب الدراسه و اظن انك انت كمان بتبقى فى مدرستك و وراك دروس و مسئوليات شخصيه
رابعا انا كنت بدخل فى اوقات مكنش بيظهر الا اسمى فى لوحه الموجودين
خامسا لا يجب ان اظهر وجودى لتتأكد من نشاطى لأنى موجود فى فترات راحتى
سادسا لم يعيننا احد بسبب صداقه بل لخبره اكتسبناها من شهور و من اختبارات مرنا بها
سابعا عمر كود كان امبارح مدير و قبل كده كان مشرف و هو مكتسب خبره عن المدير رجب فأظن ان له خبره يجب ان تكتسبها و هو تارك الاداره بنفسه
ثامنا من يقل عنى انى لا ادخل يجب عليه هو اولا الانتظام بالدخول ثم يرى لوحه الاعضاء

المفروض مش انكم تجروا وراء المناصب لا ده انتم المفروض تساعدونا على بناء المنتدى
و بعدين احنا مبنلعبش احنا ورانا مسئوليات شخصيه بردوا اهم من الخيال و هذا العالم الوهمى

اقرأوا كلامى جيد و اذا وجدتم شئ خاطئ  
انا موجود و مش هقفل الموضوع
اذا وجدت خطأ ارله بتعليق و سوف نتناقش عليه
و انا مستعد فى كل الاحوال
-_-
Senshi Sawada

Senshi Sawada

المستوى 1
الخبرة :

القوة :

مُساهمةموضوع: رد: وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى   وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 20, 2014 8:09 pm

اخي اعرف ان كود كان مدير وهكذا لكن اخي أنا مجود نصف اليوم في المنتدى وارد واعمل مواضيع واساعد في رفع المنتدى بالمواضيع والمساهمات

وعلي فكرة المساهمات لها شئ كبير في المنتدى لكي ترعف انها تحتسب في دليل احلي منتدى للمنتدايات اليوغي 
+
أنا علي طول داخل واري من يدخل أنا وزاكريا غالبا نكون فاتحين المندى لمدة 5 ساعات أ اربعة او ما يقارب من ذالك
+
اللإشراف اعرف والله ليس لعبة بين ايادي الأعضاء لكل مجموعة لها مسؤلية ولها اشغالها واشيائها مثل مجموعة الدعم والمساعدة التي أنا فيها

يجب علينا مساعدة الأعضاء في كل شئ يطلبوه اذ كان دك او اي شئ 
+
الإشراف قليل وليس نشيط كما كان من قبل إن الإشراف الأن يقل نشاطا وان المدير زاكريا قال بنفسه ان فريق الدعم والمساعدة بقي احسن من فريق الإشراف  كثرا لأننا نتعاون مع بعض جيد جدا وأنا لا اريد ان تسقط اي مجموعة وخاصتا المهمتان في المنتدى الإشراف والمديرون 
+
 وأنا لا اعلم كيف بيست مسامحكم علي ذالك من قوانين الإشراف التواجد الدائم في المنتدى يعني تفضل ثلاثة ساعات علي الأقل أو ساعتان في المنتدى متواجد

+
هكذا المنتدى سوق يخرب من دون الإشراف طيب لو اعتبرنا ان الإشراف نشيط جدا والإدارة غائبة المنتدى سوف يخرب فهاتان المجموعتان هما المهمتان في المنتدى بدون هذه المجموعة يسقط المنتدى او بدون هذه يسقط المنتدى  لهذا أنا اتكلم في هذا 

واسف فيس الرد الطويل
Kojou Akatsuki

Kojou Akatsuki

المستوى 1
الخبرة :

القوة :

مُساهمةموضوع: رد: وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى   وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Emptyالخميس مارس 20, 2014 9:13 pm

خلاص كفاية ردود و استفسار لما هبشوف الموضوع اي مدير هياخد  القرار سيتم اغلاق الموضوع الى دلك الحين
zakirey

zakirey

المستوى 1
الخبرة :

القوة :

مُساهمةموضوع: رد: وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى   وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Emptyالجمعة مارس 21, 2014 12:16 am

chabab la to9filo al mawadi3 al sakhina zay di

^^

+

ya akhi oscar 3endak 7a9 wa ma3endakch bi sara7a

al ichraf chi2 mohem howa daraja al tania ba3d al idara fi al montada

lihada 9abl ane no3tiha li ay a7ad no3tiha li nass nate9 fihom katir
+
hadol al nass yakono 9ade 3amalo achya2 ijabia lil montada wa 9odama2 fi al montada

lihada al idara la yomken ane toghamer wa to3ti al ichraf li ayen kane ya akhi

ana ba9ol wasel kama ante wa fi al mosta9bal al 9arib sa yakone kalame akhare

incha2 lahe

^^
SHADOW

SHADOW

المستوى 1
الخبرة :

القوة :

مُساهمةموضوع: رد: وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى   وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى - صفحة 2 Emptyالإثنين مارس 24, 2014 3:23 pm

ولله انا تعبت من هدا الكلام جابلي صداع  يا عم اعمل ايش انا
المشرفين انا عامل على حسب متطلبات اعمل من مشرف
انا اعطيت للكل مهام زي كل ناس انا اعطيت لبيست قيادة الاشراف وهو الي يختار طاقمو
الي يعتقد انه مناسب ادا وجدت انا اختيارو غير مجدية
+
انا لا اهتم لدليل احلى منتدى هدا منتدى يوغي اريد يوغي فقط انا مدير للمنتدى من اجل ان نستمتع وتكون بيننا
شيئ ممتع ونستمتع بيه انا مش مدير للشركة ربحية
+
ادا شفت انا المشرفين لا يعملون شغلهم كما يجب فساجبر على تغيير
+
فريق الدعم ومساعدة انا ارى فقط مواضيع من غولدن وشارك وبعض  يعملون من اجل يوغي
+
اجد واحد عملي موصوع كلو عن عداب القبر جهنم
 افكر كاني جديد في الاسلام
ولله اتمنى ان لا اجد مواضيع زي هده
انا اعطي صلاحيات ل بيست مطلقة في مسالة الاشراف
اتمنى لا احد يزعل من كلامي ادا اردتو التغيير على واحد يغير ما بنفسه
الاول
نم مسالة الصداقة ومسوولية في حقيقة كلنا اصداق لا اظن انا 2 يختلفون عن هدا الامر فانا اسلم المسوولية لمت اتق في قدرتو وادعمو وادا هو كان على غير مستوى احاول اساعدو
اما بنسبة لكود هو ترك اادارة بسبب التزاماتو مغ دراسة علم فلك XD
كود لا تتكلم كلام جارجح يا ولد قسمت قلبي

وطلب إلي الإدارة لشئ ضروري للمنتدى
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» اقتراح لفنان وطلب
» كلمة اخيرة ...وطلب اخير
» طلب من الإدارة
» طلب من الإدارة
» طلب من الإدارة